عالم الجن والرعب +18 بالدارجة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عالم الجن والرعب +18 بالدارجة

عالم الجن والرعب يهتم بكل ها هو متعلق بالعالم الاخر،حيث ستجد قصص من هولها تشيب لها الرؤوس،حقائق مفزعة،ومناقشة حول مواضيع الرعب والعالم المضلم.
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 الجزء السابع من قصة حياتي مع الموت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 21/11/2017

الجزء السابع من قصة حياتي مع الموت Empty
مُساهمةموضوع: الجزء السابع من قصة حياتي مع الموت   الجزء السابع من قصة حياتي مع الموت Emptyالثلاثاء نوفمبر 21, 2017 9:13 pm

الجزء السابع:
اول حاجة بدات هو الراديو لي خدم بوحدو وبداو الاداعات تيتبدلو بوحدهم يلاه بغيت ندير ادي باش نطفيه وانا نسمع واحد الغوتة خلعاتني وجمد ليا الدم في الراكبي رجعت ادي وقلت بالسم الله الرحمان الرحيم وشفت في الراجل لي معايا ما تحركات فيه حتا شعرة بقا مصمر بحا الاصنام شفت قدامي و بقيت مركز معا الطريق
واحد الشوية حسيت بالشاحنة ولات غادية هير بشوية بحال الا هازين جبل انا فكرت نبقا نقرا القران وبصوت عالي لاكن عاد ما زادت حماضت وهي تنفاجر واحد الرويدة تاعت الشاحنة.
انا غوت وجريت البولة(الدريكسيون) بعصبية باش ما نخليش الشاحنة تتقلب حينت الا تفلبات راه مصيبة كحلة والصو تاع السكور حتا هو بدا تينخافض ما بقا تيبان ليا والو في الطريق لي قدامي واقدر نصدادم باي حاجة كانة فيها بقيت مزير على (الدريكسيون) حتة شفتو .........
لثانيه واحده شفت الشخص اللي ظهر قدام الشاحنة , مشوفتش شكلو لإنه كان عباره عن كتله من الفحم , عينه اللي شعلو بضوء احمر بحال الليزر عما ليا عنييا ملي مشا داك الصو تاع عينيه ما بقا تيبان ليا والو
هير صفات ليا الصورة لقيت راسي قدام حيط كبير بغيت نغوت صافي الشاحنة صربات في الحيط.......
ساد الصمت لثواني و مكانش حتا صوت كان الهدوء تحركت من يلاصتي بواحد الالم وانا حاس بحال الى عضامي كاملين تهرسو. كانو دموعي مخلكين معا خنونتي ودمي بغيت نعاود نديماري لشاحنة والو بلا فايدة عييت وشعلت كاع الضواو لي في لداخل شفت حدايا الراجل لي كان معايا اش وقع ليه لاكن ما لقيتوش

الباب لي كان جيهتو محلول انا خفت لا يكون طاح من الشاحنة قاش تزدينا معا الحاءط بقيت تنعيك عليه والو ما كاين حتا شي رد تنطل من الزاج ما بان ليا والو وهنا قررت باش نخرج نطلا عليه واش مات ولا باقص حي ولا اش هاد الموصيبة فاش طحنا ما كنتش عارف فديك اللحضة ان هاد القرار هو اسوء حاجة لي درت في حياتي اول ما خرجت راسي باش نطل برا الشاحنة حتا بانت ليا واحد اليد كحلا جاية جيهت وجهي........
ومعا الخلعة كنت هدي نفق التوازن تاعي ونطيح في الخارج لامكن رجعت بالزربة لداخل وسديت الباب وشفت واحد الجسم كامل كحل بحال الا محرق تزدا معا الباب كان محروق تماما من راسو حتا لرجليه ما تتبان فيه حتا حاجة واضحى من غير عينيه لي كانو بيضين وفيهم عروق حمرين الدم هدي انقز منهم .
ضرب في الباب طاح وناض و هو يصدر صوت شبه الانين دخل اديه بحال الا باغي اشد في الكوسان لي حدايا وانا بالغريزة تاعتي هزيت رجلي وانا نورك ليه على اديه باش ابعدها وكانت الخلعة فديك الحصة هدي تسكت ليا القلب............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alamaljinwro3b.rigala.net
 
الجزء السابع من قصة حياتي مع الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزء العاشر من قصة حياتي مع الموت
» الجزء السادس من قصة حياتي مع الموت
» الجزء الاخير من قصة حياتي مع الموت
» الجزء الثالث من قصة حياتي مع الموت
» الجزء الثاني من قصة حياتي مع الموت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الجن والرعب +18 بالدارجة :: قصص مرعبة-
انتقل الى: